أفضل دكتور عيون تخصص حول اطفال

-دكتور-عيون-تخصص-حول-اطفال.jpg

حول الأطفال هو عبارة عن حالة مرضية تصيب العين وتجعلها لا تتماشى مع العين الأخرى في نفس الاتجاه عند النظر، كما يظهر الحول عند الأطفال مبكرًا، حيث يبدأ الحول بسيطًا ثم يظهر واضحًا عندما يكون الطفل متعبًا مثل فترة إصابته بالحمى، ويعتبر تصحيح الحول من خلال د\هبة متولي أفضل دكتور عيون تخصص حول اطفال ممكنًا وأسهل عند اكتشافه قبل بلوغ الطفل سن السابعة من عمره، ويعود علاج الحول عادة على سبب الإصابة به وقد يختلف من حالة لأخرى.

وهذا هو محور موضوعنا اليوم حيث سوف نتطرق من خلال السطور القادمة عن حول الأطفال وكيفية علاجه من خلال د\هبة متولي أفضل دكتور عيون تخصص حول اطفال.

حول الأطفال

الحول عند الأطفال هو من أمراض العين التي تظهر عند الطفل حيث يمكن أن يولد الأطفال مصابين بالحول أو يصابون به في مرحلة الطفولة، وغالبًا ما يكون ناتجًا عن وجود مشكلة ما في العضلات التي تحرك العين ويمكن أن تتوارث تلك المشكلة في العائلات، بحيث يولد أطفال يعانون من الحول نتيجة لوجود العامل الوراثي من الآباء ويتم تشخيص معظم الأطفال المصابين بالحول عندما تتراوح أعمارهم بين عمر سنة وأربع سنوات، لذلك من المهم أن يرى الطفل الطبيب على الفور لاستبعاد الحالات الأخرى التي يمكن أن يصاحبها انحراف العين.

أفضل دكتور عيون تخصص حول اطفال

  • في الحديث عن ما هو أفضل دكتور عيون تخصص حول اطفال ؟ تكون الإجابة هي د\هبة متولي التي تعد بمثابة أفضل دكتور عيون تخصص حول أطفال وذلك لأنها توفر أفضل رعاية طبية و دقة في التشخيص السليم عن كافة المشاكل التي تتعلق بالعين ليتم تحديد خطة علاج الحول عند الاطفال المناسبة مع طبيعة كل حالة بكل سهولة والتي تتضمن على (ارتداء نظارة طبية – إجراء عملية ترقيع العين – استخدام قطرات العين – جراحة عضلات العين).
  •  بدون حدوث أي من المضاعفات أو أي آثار جانبية على الطفل لذلك تعد واحدة من ضمن أفضل دكتور عيون تخصص حول اطفال في مصر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


دكتورة هبه متولي

استشاري طب وجراحات العيون وعيون الاطفال والحول وتصحيح الابصار دكتوراه طب وجراحه العيون جامعه القاهره زميل كليه الجراحين الملكيه البريطانية "جلاسجو" زميل المجلس العالمي لطب العيون عضو الجمعيه الاوروبيه لعيون الاطفال و الحول

جميع الحقوق محفوظة – CanGrow © 2022